Header Ads Widget

بيان هام من نقابة صيادلة الإسكندرية بشأن الصيدليات التى تقدم خصومات للمهندسين.


إيماءاً إلى البيان السابق لنقابة الصيادلة بالإسكندرية عن قيام بعض الصيدليات بمنح خصومات لنقابة المهندسين، فقد بدات النقابة بالتواصل مع هذه الصيدليات للقاء ودي في مقر النقابة بسموحة،وتم تلبية الدعوة من الصيدليات والإتفاق على إلغاء التعاقدات و الخصومات الممنوحة لنقابة المهندسين والمخالفة لأداب المهنة وقوانينها.



و تفعيلا لذلك ،فقد منحت النقابة مهلة زمنية لهذه الصيدليات لإنهاء التعاقدات ،وبالفعل ألغى بعض هذه الصيدليات التعاقد ووقف التعامل تماما مع نقابة المهندسين إضافة الى التضامن مع صيادلة مصر في حقهم لإسترداد أرض نادي الشاطئ بسابا باشا والمخصصة لنقابة الصيادلة والصادر لصالحها حكم المحكمة وقرار محافظ الإسكندرية بإزالة تعديات نقابة المهندسين.

وتشكر النقابة هذه الصيدليات على إلتزامها وتضامنها مع الصيادلة في حقوقهم .

إلا أن بعض الصيدليات الأخرى قد طلبت بعد الإجتماع بها مهلة زمنية إضافية لإنهاء التعاقد ومنحتهم النقابة هذه المهلة أكثر من مرة على مدار اسبوعين إلا أنه حتى هذه اللحظة لم تتلقى النقابة الإلغاء الرسمي المتفق عليه منهم.

وعليه فإن نقابة الصيادلة بالإسكندرية قد بدأت في إتخاذ الإجراءات القانونية - والتي سيعلن عنها تباعا - لتنفيذ مواد قانون مزاولة المهنة ولائحة النقابة ضد هذه المخالفات.