Header Ads Widget

"الصيادلة"تعلن عن الانتهاء من اختيار 148صيدلي من المتقدمين للتعيين


  • أكد الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة أن اللجنة انتهت من اختيار 148 صيدلي من المتقدمين بطلبات للتعيين طبقاً للإعلان المنشور بالجرائد الرسمية بتاريخ 23 و24 يونيه .


  • وأضاف أنه يتبقى 11 صيدلي من محافظة المنيا سيتم اختيارهم والإعلان عنهم ليصل عدد الصيادلة الذين سيتم تعينهم بالعمل الحكومي 159 صيدلى ،مشيراً إلى أنه تم اختيار 146 صيدلي وعدد 2 صيدلي من نسبة ال 5% معاقين واستدعاء الصيادلة الذين توافرت بهم الشروط السابقة بمديريات غير واردة بالإعلان لابداء رغباتهم بالمديريات التى يرغبون التعين بها والواردة بالإعلان ،وفى حال عدم حضور أى منهم يتم استدعاء من يليه بالترتيب .

  • وأشار نقيب الصيادلة إلى أنه تم ترتيب جميع المتقدمين وفقاً لقواعد المفاضلة بين المتقدمين للوظائف بدون امتحان ودون النظر غالى المحافظات ،كما تم تطبيق قانون الجامعات رقم 49 لسنة 1972 بشأن الدرجات العلمية ،والتي صرحت بعدم اعتبار الدبلومة درجة علمية أعلى والاقتصار على الماجستير والدكتوراه فقط كمؤهل أعلى من البكالوريوس .

  • وأكد أن نقابة الصيادلة بذلت جهد كبير فى هذا الملف حيث تواصلت مع عدة جهات للمطالبة بعودة 370 صيدليا للتكليف، ووافقت وزارة الصحة وأعلنت عن حاجتها لشغل عدد 159 وظيفة، وذلك للعمل بمديريات الشئون الصحية.

  • وأشار إلى أن النقابة ستسعى إلى عودة العدد الذي وعدت به وزارة الصحة، ووقف عائقاً امام تنفيذه خلوا مراكز وإدارت من وجود درجات شاغرة،لافتاً إلى أن عودة الصيادلة للتكليف أحد نقاط برنامجه الانتخابي الذي تم انجازها وسيتم استكمال عودة باقي الأعضاء .

ودعا الصيادلة الفائزين فى المسابقه الى التوجه لوزاره الصحة واداره شئون الافراد الدور الخامس مكتب لكتابه الرغبات من يوم الاحد حتى الخميس القادم بحد اقصى.

أسماء الصيادلة المقبولين من هنا